لم تهدأ الأجواء داخل الزمالك قبل مباراة القمة المنتظرة أمام الأهلي، حيث طفت على السطح سلسلة من الأزمات التي أربكت المشهد وزادت من الضغوط على إدارة النادي والجهاز الفني.
وتعددت القضايا ما بين اعتراضات لاعبين، وتوتر إداري، وأزمات مالية، ما جعل البيت الأبيض في حالة غير مستقرة قبيل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
اقرأ أيضًا | بطولات محلية وتجارب أوروبية.. هل تكفي لإنجاح جيس ثورب مع الأهلي؟
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
الجناح الكونغولي شيكو بانزا فجر أولى الأزمات بعدما رفض الدخول في قائمة القمة، احتجاجًا على تأخر مستحقاته المالية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا داخل الفريق.
الأزمة لم تتوقف عند بانزا، إذ كشف مصدر مقرب أن سيف الجزيري طلب رسميًا الرحيل عن النادي بعد استبعاده المفاجئ من القائمة، ما وضع الإدارة أمام معضلة جديدة.
على الجانب الإداري، نشب توتر واضح بين مجلس إدارة الزمالك والمدير الرياضي جون إدوارد، بسبب ملفات مالية لم يتم حسمها بالشكل المطلوب حتى الآن.
كما تعرض المجلس لضغوط متزايدة من بعض اللاعبين، يتقدمهم شيكابالا، من أجل إعادة عامل غرف الملابس مصطفى ميلي، وهو ما يمثل ملفًا داخليًا مثيرًا للجدل.
ولم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، إذ شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده الزمالك مؤخرًا مع إحدى شركات الرعاية حضورًا إعلاميًا ضعيفًا للغاية، حيث لم يشارك فيه سوى عدد محدود من الصحفيين، ما يعكس تراجع الاهتمام وتسليط الضوء على أوضاع النادي الحالية قبل مباراة الأهلي.