بدأ الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره بشكل رسمي مع الفريق الأحمر.
وقاد توروب الأهلي أمام إيجل نوار، في المباراة التي فاز بها بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
مدرسة تدريبية جديدة للأهلي
ويُعد ييس توروب، هو أحدث المدارس التدريبية على النادي الأهلي، حيث لم يسبق وأن يشرف على تدريب الفريق الأحمر أي مدرب دنماركي.
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- الأهلي طرابلس يحسم الجدل بشأن مفاوضات علي محمود
وخلال الألفية الجديدة، أشرف على تدريب الأهلي 13 مدرب أجنبي من مختلف المدارس التدريبية، قبل قدوم ييس توروب، فهناك من كانت بدايته كما ينتظر الجماهير، وآخرون بدايتهم خالفت التوقعات.
بداية ييس تورب، جاءت كما توقعتها الجماهير، لطالما انتظروا الفوز دائمًا كما عودهم النادي الأهلي.
اقرأ أيضا
الكشف عن محلل الأداء الجديد مع ييس توروب في الأهلي
بداية سعيدة لـ توروب مع الأهلي
ونجح 11 مدرب من بينهم توروب، في تحقيق الفوز لهم في أول مبار اة، بينما تعثر 3 مدربين في الظهور الأول لهم.
وكان الثلاثي التي جاءت بدايته متعثرة مع النادي الأهلي، هم الهولندي بونفرير، والأوروجواياني مارتن لاسارتي، والإسباني خوسيه ريبيرو.