شهدت الجولة الثانية عشر من الدوري المصري، تواجد ثنائي من النادي الأهلي، في التشكيل المثالي، الذي أعلنه موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الإحصائيات.
وبرز ثنائي الأهلي في مباراة بتروجيت، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
اقرأ أيضًا..5 غيابات في الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
تواجد أهلاوي في التشكيل المثالي للجولة 12 من الدوري
وظهر اللاعب المالي أليو ديانج، في التشكيل المثالي للجولة 12 من الدوري المصري.
وقدم لاعب الوسط أداءً مميزًا حيث ساهم في بناء الهجمات، بجانب تدخلاته الناجحة في إفساد محاولات المنافس
وحصل ديانج على تقييم " 7.7" ، ليؤكد إمكانياته الكبيرة في تشكيلة الأهلي.
كما تواجد اللاعب أحمد سيد زيزو في التشكيل المثالي، حاصلا على تقييم "8.0"، رغم غيابه عن التسجيل لكنه قدم أداء هجومي ودفاعي كبير خلال المباراة.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن سيراميكا كليوباترا المتصدر برصيد 23 نقطة.