كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف مصابي الفريق، قبل بطولة كأس السوبر المصري بالامارات.
وتقام بطولة السوبر المصري، يومي 6 و9 نوفمبر الجاري في مدينة أبو ظبي الإماراتية.
موقف مصابي الأهلي
وقال وليد صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ صوت الأهلي: "حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد حول موقف مصابي الفريق قبل مباراة السوبر، ومن المبكر الحديث عن ذلك".
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
وأوضح: "لدينا سداسي مصاب، ونبحث موقفه مع الجهاز الطبي باستمرار، ومن الوارد أن يتواجد معنا أي لاعب منهم في بطولة السوبر".
اقرأ أيضا
طلب عاجل من الخطيب لـ سيد عبد الحفيظ بعد نجاحه في انتخابات الأهلي
مصابو الأهلي قبل كأس السوبر
ويغيب عن الأهلي، كل من، إمام عاشور، وأشرف داري، وأحمد رضا، وحسين الشحات، وكريم فؤاد، ومحمد شريف.
ويلعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي يوم الخميس المقبل.
ويلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس السوبر.