تواصل الجدل خلال الأيام الأخيرة حول مستقبل المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، في ظل الأنباء المتداولة بشأن اهتمام نادي فالنسيا الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وتزايدت التكهنات حول موقف المفاوضات بين الطرفين، خاصة بعد تقارير تحدثت عن توقف المحادثات بين النادي الإسباني واللاعب، وهو ما أثار تساؤلات حول مستقبل ديانج مع القلعة الحمراء.
اقرأ أيضًا.. الأهلي يعلن عودة لاعبه المصاب قبل مواجهة طلائع الجيش
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- الأهلي طرابلس يحسم الجدل بشأن مفاوضات علي محمود
وفي هذا السياق، قال خالد مغربي وكيل أليو ديانج في تصريحات عبر راديو ميجا إف إم: "مفاوضات فالنسيا مع اللاعب مازالت مستمرة والصحافة الإسبانية لا تتحرى الدقة.. وما تردد عن توقف مفاوضات فالنسيا مع ديانج غير صحيح".
وأضاف: "اللاعب لم يجري الكشف الطبي لنادي فالنسيا حتى الآن ومن الوارد انتقاله للنادي الإسباني الصيف المقبل".
وتابع وكيل اللاعب: "مفاوضات تجديد اللاعب مع الأهلي مازالت قائمة ونرتبط بعلاقة قوية مع النادي، وعلاقتنا مع الأهلي رائعة".
وشدد مغربي على موقف اللاعب من اللعب داخل مصر، قائلًا: "ديانج لن يلعب في مصر سوى للأهلي.. ولكن أولوية اللاعب هي الاحتراف الأوروبي".
ويعد أليو ديانج من أبرز لاعبي خط وسط الأهلي خلال السنوات الأخيرة، حيث يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية، في ظل مستواه المميز مع الفريق الأحمر.