أثارت خسارة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حالة من الاستياء داخل أروقة القلعة الحمراء، خاصة في ظل أهمية المباراة قبل لقاء الإياب المنتظر في القاهرة.
وتسبب الأداء والنتيجة في حالة استياء داخل القلعة الحمراء، خاصة في ظل تطلع الجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة.
اقرأ أيضًا | بالصور.. كيف تسبب تدخل الـVAR في احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للترجي أمام الأهلي؟
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
وأصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، توجيهات صارمة إلى سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة والمشرف على بعثة الفريق، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي.
وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات عبر منصة "إرم نيوز"، إن الخطيب أبدى غضبًا شديدًا من نتيجة المباراة، مؤكدًا أن الأداء لم يكن على مستوى تطلعات إدارة النادي وجماهيره.
وأوضح المصدر أن رئيس الأهلي قرر تجميد مستحقات اللاعبين بشكل مؤقت، على أن تظل معلقة حتى إشعار آخر، لحين تحسن النتائج وتصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة.
وأضاف أن محمود الخطيب طلب من سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع المدير الفني الدنماركي ياس توروب فور عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، لمناقشة أسباب الهزيمة والأخطاء التي ظهرت خلال اللقاء.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي كانت قد قررت في وقت سابق توقيع عقوبات مالية على اللاعبين عقب الخسارة أمام طلائع الجيش في ختام الجولة الأولى من الدوري المصري.