سقط الأهلي بالهزيمة أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس في دوري أبطال إفريقيا.
وخسر الأهلي بهدف نظيف أمام الترجي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
تصل لـ3 مباريات.. لاعب الأهلي مهدد بعقوبة قاسية من كاف
الأهلي ينتظر موقعة الإياب أمام الترجي
وتحسم مباراة العودة، المتأهل من الأهلي والترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
3 أرقام سلبية للأهلي
وشهدت هزيمة الأهلي، 3 أرقام سلبية للفريق الأحمر هذا الموسم.
خسر الأهلي لأول مرة أمام الترجي التونسي، من 2018، بعد سلسلة من اللا هزيمة استمرت إلى 6 سنوات متتالية.
كما أن هذه الهزيمة هي الأولى للأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وأيضًا هذه الهزيمة، هي الثانية على التوالي للأهلي، حيث إنه كان قد خسر في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.
وكانت آخر مرة يخسر فيها الأهلي، مباراتان متتاليتان، كان في موسم 2014، أمام المقاولون العرب والداخلية.