شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل داخل النادي الأهلي، بعد تزايد الغموض حول مصير الجهاز الفني بقيادة، ييس توروب، في ظل تراجع النتائج وتباين ردود الأفعال داخل الفريق.
وتسود حالة من الترقب داخل أروقة النادي، مع انتظار قرار حاسم من الإدارة بشأن المدير الفني، في وقت تتواصل فيه المشاورات بين المسؤولين لحسم الموقف النهائي.
اقرأ أيضًا.. صدمة داخل الأهلي | 7 لاعبين فقط تأثروا بعد الهزيمة.. والبقية "عادي جدًا"
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
ويبرز الشرط الجزائي كأحد أبرز العوائق التي تمنع إدارة الأهلي من عقد جلسة حاسمة مع المدرب، حيث ترفض الإدارة الدخول في مفاوضات مباشرة قبل تحديد موقفها النهائي وتوفير قيمة الشرط الذي لن يقل عن 4 ملايين يورو وقد يصل إلى 7 ملايين يورو، بحسب الصحفي عبد الحكيم أبو علم.
وتخشى الإدارة من فتح باب التفاوض دون جاهزية مالية، تجنبًا لتعقيد الموقف أو فقدان السيطرة على مسار القرار، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي تُعد مرتفعة بشكل كبير.
في المقابل، تتواصل الاتصالات بين محمود الخطيب وياسين منصور وعدد من المسؤولين، لبحث السيناريوهات المحتملة، سواء بالإبقاء على المدرب أو توجيه الشكر له خلال الفترة المقبلة.
وعلى صعيد اللاعبين، تدرس الإدارة تخفيف العقوبات المالية من 25% إلى 15%، لتتوافق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وسط اعتراضات داخلية على تطبيق القرار بشكل جماعي.
ويبرز اسم محمود حسن تريزيجيه كحالة خاصة داخل الفريق، حيث تتجه الآراء إلى استثنائه من العقوبات، تقديرًا لمجهوده الكبير، مع توجه لتطبيق نظام فردي يضمن العدالة في محاسبة اللاعبين.