لايزال الغموض يحيط بمصير المدرب الدنماركي ييس توروب، المدير الفني لفريق الأهلي، وذلك بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وخسر الأهلي من الترجي التونسي، ذهابا وإيابا ليودع دوري أبطال إفريقيا من دور ربع النهائي.
وأصدر الأهلي بيانا اعترف من خلاله بوجود أخطاء فنية وإدارية يتم علاجها بجانب التوجه لتقييم وهيكلة شاملة في قطاع الكرة.
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
اقرأ أيضًا | اعتراف بالأخطاء و3 خطوات .. أول رد من إدارة الأهلي بعد الخروج الإفريقي
هل اتخذت إدارة الأهلي قرار إقالة توروب ؟
وفي هذا الصدد، كشف موقع "المصري اليوم" أن إدارة كرة القدم لم تتواصل مع المدرب توروب حتى الآن للحديث معه بشأن إقالته من تدريب الفريق كما هو متداول خلال الساعات الماضية.
وأشار أن الأمور تسير بشكل طبيعي مع المدرب ولا جديد حتى الآن.
ويعاني الأهلي مؤخرا من تراجع كبير في النتائج، حيث غادر بطولتي كأس مصر وكأس عاصمة مصر بجانب دوري أبطال إفريقيا، كما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري.