يدرس النادي الأهلي، استحداث منصب جديد، ضمن خطة التطوير والهيكلة الإدارية، التي سيجريها النادي في الموسم الجديد.
وقرر النادي الأهلي، إجراء هيكلة إدارية على قطاع الكرة، ضمن خطة الإصلاح التي وضعها النادي، استعدادا للموسم الجديد.
اقرأ أيضا
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
خاص | مدير رياضي برشلونة السابق يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي
الأهلي يستحدث منصب جديد في قطاع الكرة
وكشفت صحيفة اليوم السابع، عن دراسة الأهلي الاستعانة بمدير فني أجنبي لمنظومة كرة القدم، استعدادا للموسم الجديد.
وأوصحت الصحيفة في تقريرها، أن منصب المدير الفني الأجنبي لمنظومة كرة القدم، تختلف مهامه عن المدير الرياضي.
وأشار الصحيفة إلى، أن فكرة الاستعانة بمدير فني أجنبي لمنظومة كرة القدم في الأهلي يتم دراستها حالياً، بعدما طرحها البعض بهدف التنسيق بين قطاع الناشئين والفريق الأول وستكون هناك أدوار كثيرة للمدير الفني الأجنبي لمنظومة كرة القدم حال تنفيذ هذه الفكرة على أرض الواقع.
الأهلي لا يفكر في التعاقد مع مدير رياضي
وأكد التقرير، أن الأهلي لا يفكر في التعاقد مع مدير رياضي أجنبي كما أشيع في الفترة الأخيرة.
ويتولى محمد يوسف، منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي، في الوقت الحالي، ومن المفترض أن يتم حسم موقفه من الاستمرار بنهاية الموسم الحالي.