تسيطر حالة من عدم الرضا على أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة المدرب ييس توروب على عناصر أخرى داخل التشكيل الأساسي.
ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة قوية أمام إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة حسم الدوري.
اقرأ أيضًا | في وداع هاني شاكر.. حكاية زملكاوي أحب الأهلي وسانده في الأزمات
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- الأهلي طرابلس يحسم الجدل بشأن مفاوضات علي محمود
الجزار يطلب الرحيل عن الأهلي
ووفقا لما كشفه مصدر مقرب من عمرو الجزار، مدافع الأهلي لموقع "مصراوي" اللاعب استفسر من الجهاز الفني للفريق بقيادة توروب عن سبب عدم حصوله على فرصة المشاركة في المباريات.
وأوضح، أن رد الجهاز الفني جاء أن مركز الدفاع يتواجد به لاعبين أفضل منه وفقا لوجهة نظر توروب.
وأشار أن الجهاز الفني طلب اللاعب بالتدرب باجتهاد حتى يحصل على فرصة الظهور في المباريات الرسمية.
وأختتم أن الجزار لم يقتنع بمبررات الجهاز الفني وطلب السماح له بالخروج معارًا للحصول على فرصة المشاركة والعودة مجددًا لمنتخب مصر.