تأكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق القادمة في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2025-26، بشكل رسمي.
وفاز الأهلي على منافسه إنبي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة حسم الدوري المصري.
ويقابل الأهلي نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السابعة والختامية، يوم 20 من شهر مايو الجاري.
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
اقرأ أيضًا | فرصة أخيرة.. سيناريو تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري
غياب كوكا عن مواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي
ويغيب أحمد نبيل كوكا عن مباراة الأهلي والمصري القادمة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة إنبي.
ويعد غياب كوكا، ورطة للمدرب الدنماركي ييس توروب، وذلك في ظل استمرار غياب يوسف بلعمري الظهير الأيسر للفريق الأول.
ترتيب الأهلي في الدوري المصري
وبفوز الأهلي على إنبي، وصل إلى النقطة 50 محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري.