ارتبط اسم المهاجم شيرزاد تيميروف، لاعب فريق أربيل العراقي، بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.
ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، وذلك وسط الرغبة لبناء فريق قادر على المنافسة بقوة على بطولات الموسم الجديد.
وذكرت العديد من الأنباء، عن بدء الأهلي التفاوض مع ممثلي اللاعب تمهيدًا لضمه في الصيف.
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
ويأتي هذا الاهتمام في وقت يواصل فيه اللاعب تقديم مستويات مميزة مع فريقه، بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري العراقي، ما جعله محط أنظار عدد من الأندية على رأسها الأهلي.
اقرأ أيضًا | نتيجة أشعة إمام عاشور
أربيل العراقي يرفض الاستسلام لرحيل هدافه
وفي هذا السياق، كشف "هيمن" المتحدث الإعلامي لنادي أربيل العراقي أن اهتمام الأندية بالتعاقد مع تيميروف أمر طبيعي في ظل مستواه المميز، موضحًا أن اللاعب يعد من أبرز نجوم الدوري هذا الموسم.
وقال المتحدث الإعلامي في تصريحات خاصة لـ "صوت الأهلي": "من الطبيعي أن تهتم الأندية بالتعاقد مع شيرزاد تيميروف، لأنه ظهر بشكل مميز ويعد هداف الدوري العراقي بـ27 هدفًا"، مؤكدًا أن ما يقدمه اللاعب يجعله هدفًا لعدد من الفرق.
وأضاف: "كنادي أربيل نتمسك باستمرار تيميروف، وسنعقد جلسة معه عقب مباراة النجف المقبلة، من أجل الحديث عن تجديد عقده واستمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة"، في إشارة إلى رغبة النادي في الحفاظ على خدماته.
وتأتي هذه التصريحات في ظل تزايد التكهنات حول مستقبل اللاعب، خاصة مع دخول أندية في دائرة الاهتمام به، بالتزامن مع اقتراب فترة الانتقالات.
وينتهي عقد تيميروف بنهاية الموسم الجاري، مما يحق له الرحيل مجانًا.