اقترب النادي الأهلي، من حسم تجديد لاعبا الفريق، بعد قطع مرحلة كبيرة من المفاوضات والتوصل إلى اتفاق.
ويعمل النادي الأهلي، على تجديد عقود بعض لاعبي الفريق، وذلك مع اقتراب نهاية عقودهم مع النادي.
ويعد الثنائي حسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، من بين اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب الأهلي، من تجديد عقد حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا.
اقرأ أيضا.. مفاجأة بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهلي
الأهلي يتفق مع الشحات وكوكا
وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الناظر على قناة النهار: "الأهلي اقترب من تجديد عقد حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا، وهناك تقارب كبير في المفاوضات بين الطرفين".
وأضاف: "الأهلي عقد عدة جلسات مع حسين الشحات خلال الفترة الماضية، وهناك توافق كبير، واللاعب أصبح قريبا من التجديد".
وتابع: "الأهلي سوف يجلس مع كوكا عقب نهاية الإجازة الحالية، وهناك أيضا توافق على الأمور المالية".
كوكا والشحات في الفترة الحرة
والجدير بالذكر أن حسين الشحات وكوكا، يحق لهم التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية، حيث إنهما دخلا الفترة الحرة من عقديهما.