ظهر مدربان جديدان، ضمن قائمة الترشيحات لتولي منصب المدير الفني للنادي الأهلي في الموسم المقبل.
ويعمل النادي الأهلي، على التخلص من الدنماركي ييس توروب، في ظل الاستقرار على رحيله بشكل نهائي بنهاية الموسم الجاري.
اقرأ أيضا.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن رحيل توروب
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
اسمان جديدان على طاولة الأهلي
وكشف الصحفي عبد الحكيم أبو علم، عن تلقي الأهلي ترشيحات جديدة في ملف المدرب في الموسم المقبل.
وقال عبد الحكيم أبو علم في فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب: "الأهلي تحدث مع وسيط حول التعاقد مع كارلوس كارفهال مدرب سبورتنج براجا السابق".
مرشح سابق يعود لطاولة الأهلي
وأضاف: "الأهلي كان قد تحدث مع كارفهال في وقت سابق، قبل التعاقد مع ييس توروب، والمدرب كان يرحب بالعرض، لكن كان لديه مشكلة بسبب مرض والده".
وتابع: "المدرب رفض تدريب الأهلي بسبب مرض والده، وعندما تحدث الأهلي مع الوسيط هذه الأيام وجد نفس المشكلة".
وأشار إلى: "هناك مدرب آخر وهو بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة القطري، تحدث الأهلي مع وسيط لمعرفة موقفه من تدريب الفريق".
وأتم: "الوسيط أكد للأهلي، أن بيدرو مارتينيز اتفق مع الغرافة على تجديد عقده لمدة موسمين".