شارك حمزة عبد الكريم،، في خسارة فريق برشلونة للشباب أمام منافسه تينيريفي.
وخسر برشلونة أمام منافسه تينيرفي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، في بطولة كأس الأبطال للشباب
وتأتي المباراة ضمن البطولة التي ينظمها الاتحاد الإسباني لكرة القدم لتحديد بطل إسبانيا على مستوى فئة الشباب.
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
اقرأ أيضًا | كواليس تغييرات قطاع الناشئين في الأهلي.. تحرك جديد يحدد مصير وليد سليمان
حمزة عبد الكريم في مباراة شباب برشلونة أمام تينيريفي
وشارك حمزة في 70 دقيقة من عمر المباراة، لكنه لم يسجل أو يصنع.
وتقدم تينيريفي، عن طريق خوسيه بهدف أول في الدقيقة 23.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق دوفان.
وكان تألق حمزة بتسجيله “هاتريك” في مباراة شباب برشلونة الماضية أمام مونتكارلو، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة كبيرة قوامها تسعة أهداف دون رد.
كما قاد اللاعب فريقه للتتويج بلقب الدوري الإسباني للشباب بعد تصدر المجموعة الثالثة، ليحجز برشلونة مقعده في بطولة كأس الأبطال.