غادر الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة مساء اليوم السبت، متوجها إلى بلاده.
وجاء سفر توروب، بعد الإجازة التي منحها للاعبي الأهلي، عقب مباراة إنبي يوم الثلاثاء الماضي.
اقرأ أيضا.. الأهلي يتجاهل طلب توروب قبل مواجهة المصري الحاسمة
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
وفاة والد زوجة توروب
ووفقا لصحيفة اليوم السابع،فإن والد زوجة توروب، توفى اليوم السبت، لذلك سافر مدرب الأهلي، إلى الدنمارك لحضور مراسم العزاء.
وأوضحت الصحيفة، أن توروب سوف يحضر إلى القاهرة، يوم الاثنين المقبل، بقيادة تدريبات الأهلي، تقبل انتهاء الإجازة.
الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي
ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم 20 مايو الجاري على ستاد برج العرب، في الجولة السابعة من مرحلة حسم الدوري المصري الممتاز.
ويختتم الأهلي موسمه الكروي، بمواجهة المصري البورسعيدي، على أمل حصد اللقب أو التأهل لدوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة البطولة برصيد 50 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، ونقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.