بدأ مسؤولو النادي الأهلي في المفاضلة بين أكثر من اسم لتدعيم مركز المهاجم، ضمن خطة الإدارة لتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويضع الأهلي ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز ضمن أولوياته، خاصة مع رغبة الإدارة في ضم لاعب قادر على تقديم الإضافة لعدة مواسم مقبلة.
اقرأ أيضًا | إعارة مقابل استعارة.. الأهلي يجهز لصفقة جديدة مع سيراميكا كليوباترا
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- عاجل.. منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
وكشف الصحفي محمود شوقي تفاصيل موقف الأهلي من التعاقد مع فيستون مايلي خلال الفترة المقبلة.
وأوضح شوقي أن الأهلي يرى في فيستون مايلي مهاجمًا مميزًا وصاحب قدرات كبيرة، لكن عامل السن يثير بعض التحفظات داخل النادي بشأن إتمام الصفقة.
وقال شوقي عبر "يوتيوب": “الأهلي عايز يتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي لمدة 3 أو 4 مواسم، عشان يبقى إضافة كبيرة للمستقبل”.
وأكد شوقي أن الأهلي لم يحصل على توقيع اللاعب، كما لم يدخل في أي مفاوضات مباشرة معه حتى الآن، رغم وجود رغبة من اللاعب ووكيله في الانتقال للقلعة الحمراء.
وفي سياق متصل، نفى شوقي وجود أي مفاوضات بين الأهلي ومصطفى محمد خلال الأيام الأخيرة، مؤكدًا: “الثابت الآن إن النادي الأهلي لم يتفاوض مع مصطفى محمد على الإطلاق”.