تواصل إدارة النادي الأهلي مراجعة ملفات اللاعبين المعارين، من أجل حسم القائمة النهائية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، بالتنسيق مع الجهاز الفني والإدارة الرياضية.
وتشهد الفترة الحالية تحركات داخل القلعة الحمراء لتحديد مصير عدد من اللاعبين، سواء بالاستمرار أو العودة من الإعارة أو الرحيل النهائي خلال فترة الانتقالات المقبلة.
اقرأ أيضًا.. حيرة في الأهلي بشأن مصير بن رمضان.. الرحيل بشرط
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
وكشف الصحفي محمود شوقي تفاصيل موقف الأهلي من مروان عثمان بعد انتهاء فترة إعارته.
وأكد شوقي أن اللاعب سيعود إلى سيراميكا كليوباترا بشكل نهائي، في ظل عدم وجود رغبة داخل الأهلي لاستمراره مع الفريق.
وأوضح شوقي أن الأهلي لا يفكر في تفعيل أي بند لشراء اللاعب، كما لا توجد نية لتجديد الإعارة خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن القرار جاء بعد تقييم فني كامل لاحتياجات الفريق، خاصة مع اتجاه الأهلي لدعم الخط الهجومي بصفقات جديدة خلال الموسم المقبل.