حسمت إدارة الكرة بالنادي الأهلي موقفها من اللاعبين أحمد عيد وعمرو الجزار خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما تراجعت فرص استمرارهما ضمن خطط الفريق الفنية للموسم الجديد.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة النادي لا تمانع في رحيل الثنائي خلال الميركاتو الجاري، لكنها تتمسك بتحقيق استفادة فنية أو استثمارية من الصفقة، سواء من خلال إدخالهما في عمليات تبادل لاعبين أو السماح بخروجهما على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرات والمشاركة بصورة منتظمة، وفق موقع "بطولات".
اقرأ أيضًا | تطور جديد.. محمد شريف مفتاح الأهلي لحسم صفقة مهاجم إنبي
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
في المقابل، استبعد مسؤولو الأهلي بشكل نهائي فكرة إنهاء التعاقد مع اللاعبين بالتراضي أو منحهما الاستغناء المجاني، خاصة أن النادي سبق وأن استثمر مبالغ مالية كبيرة للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمين من المصري والبنك الأهلي.
وتأتي هذه التحركات ضمن خطة إعادة ترتيب صفوف الفريق التي تعمل عليها لجنة الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل، بعد موسم لم يحقق خلاله الفريق النتائج المأمولة على صعيد البطولات، باستثناء التتويج بكأس السوبر المصري.
وعلى مستوى المشاركة الفنية، لم ينجح أحمد عيد أو عمرو الجزار في فرض نفسيهما داخل التشكيل الأساسي منذ انضمامهما إلى الأهلي، حيث حصل الأول على فرص محدودة للغاية، بينما لم يسجل الثاني أي ظهور رسمي بقميص الفريق حتى الآن.
ومن المنتظر أن تشهد الأسابيع المقبلة حسم ملف الراحلين بشكل نهائي، بعدما يضع الجهاز الفني تصورًا كاملاً للقائمة التي سيعتمد عليها مع انطلاق الموسم الجديد المقرر بدايته خلال شهر أغسطس.