شهدت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2026 خروج عدد من المنتخبات رسميًا خارج حسابات التأهل إلى دور الـ32، بعد تعقد موقفها في المجموعات واستحالة وصولها إلى المراكز المؤهلة.
ومع اقتراب ختام مرحلة المجموعات، تأكد خروج أربعة منتخبات من البطولة حتى الآن، من بينها منتخبان عربيان، بعدما فشلت في حصد النتائج التي تبقي على آمالها في المنافسة.
اقرأ أيضًا | "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
- عموتة يمنح الأهلي حلا بشأن مستقبل أشرف داري
المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا
منتخب تونس
منتخب تركيا
منتخب هايتي
وجاء خروج الأردن بعد تلقيه خسارتين متتاليتين أمام النمسا ثم الجزائر، بينما ودعت تونس المنافسات عقب الهزيمة أمام السويد ثم اليابان.
كما فقد منتخب تركيا فرصه في التأهل بعد خسارته أمام أستراليا وباراجواي، في حين غادرت هايتي البطولة بعد السقوط أمام اسكتلندا والبرازيل.
وتترقب عدة منتخبات أخرى نتائج الجولة الثالثة لحسم مصيرها، في الوقت الذي اشتعل فيه الصراع على بطاقات التأهل إلى دور الـ32 في معظم المجموعات.