أعلن نادي الأهلي طرابلس الليبي في بيان رسمي تجديد تعاقده مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسام البدري وجهازه بالكامل لمدة موسم آخر.
وجاء التجديد بعد موسمين قضاهما البدري مع الفريق الليبي حقق خلالهما 4 بطولات مع الفريق أهمها لقب الدوري الليبي موسم 2024/2025 قبل أن يحقق بطولته الأخيرة مع الفريق منذ عدة أسابيع بتحقيقه لقب كأس ليبيا مع الفريق.
اقرأ أيضًا.. حقيقة مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا القادم
- فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
وجاء في البيان الرسمي أن رئيس النادي محمد المشاي قد وقع على عقد المدير الرياضي للفريق هادي خشبة بالإضافة لعقد المدير الفني الكابتن حسام البدري وجهازه الفني بالكامل.
وتأتي هذه لخطة من الإدارة من أجل استدامة الاستقرار الفني والإداري للفريق من أجل الاستعداد لكافة استحقاقات الموسم المقبل.