لا يزال اسم إبراهيم عادل حاضرًا داخل أروقة النادي الأهلي، رغم انتقال اللاعب مؤخرًا إلى صفوف نورشيلاند الدنماركي وخوضه أولى خطواته الاحترافية في أوروبا.
وبحسب ما كشفه الإعلامي محمود شوقي، فإن الأهلي لم يغلق الباب نهائيًا أمام فكرة التعاقد مع اللاعب، ويواصل متابعة موقفه تحسبًا لأي تطورات قد تفتح المجال أمام ضمه هذا الصيف.
اقرأ أيضًا.. 3 أندية سعودية تتنافس على ضم نجم الأهلي
- "دهس أعضائي التناسلية".. لاعب نيوزيلندا يوجه اتهاما للاعب الأهلي ومصر
- أحدها عقدة للفراعنة.. منافس منتخب مصر المحتمل في دور الـ32 بكأس العالم
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- ملايين جديدة في الطريق.. كم سيحصل الأهلي من فيفا بسبب لاعبيه في كأس العالم 2026؟
وأوضح شوقي أن إدارة الأهلي كانت تضع إبراهيم عادل ضمن أبرز الأسماء المستهدفة لتدعيم الخط الأمامي، مشيرًا إلى وجود استعداد لتقديم عرض مالي كبير للاعب يتناسب مع الفئة الأولى داخل الفريق.
وأضاف أن الأهلي يرى في إبراهيم عادل أحد أبرز المواهب الهجومية في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يفسر استمرار الاهتمام به حتى بعد انتقاله إلى الدوري الدنماركي.
وفي الوقت نفسه، يبقى مستقبل اللاعب مرتبطًا بتجربته الأوروبية مع نورشيلاند، حيث يركز حاليًا على تثبيت أقدامه في الملاعب الأوروبية وتحقيق النجاح مع ناديه الجديد.
ويأتي ذلك بالتزامن مع أنباء رحيل محمود حسن تريزيجيه إلى الرياض السعودي، في ظل سياسة الأهلي لتخفيض رواتب اللاعبين بالموسم الجديد.