يشهد الوقت الحالي، تطور مثير بشأن ملف تولي التونسي أنيس بوجلبان، إدارة لجنة الاسكاوتنج في النادي الأهلي.

وكان تردد أنباء عن وجود اتفاق بين النادي الأهلي وبوجلبان، لتولي منصب مدير لجنة الاسكاوتنج في القلعة الحمراء، لكن لم يصل التونسي الإ القاهرة حتى الأن ولم يبدأ في مباشرة عمله.

اقرأ أيضًا | عرضان جديدان لرحيل بن رمضان من الأهلي

موقف بوجلبان من تولي منصب مدير لجنة الاسكاوتنج في الأهلي 

وفي هذا الصدد، كشف الإعلامي أمير هشام، أن التونسي أنيس بوجلبان، تقدم باعتذار لـ سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الاهلي عن تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج.

وقال عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية: "بوجلبان تحدث مع سيد عبدالحفيظ واعتذر عن عدم تولي إدارة الاسكاوتنج، وعدم قدرته على التواجد في القاهرة باستمرار، كما أن الظروف الحالية غير مهيأة بشكل جيد بالنسبة له".

وأضاف: "بوجلبان يرى نفسه مديرًا فنيًا بشكل أكبر من تولي الاسكاوتنج في المرحلة الحالية".

وزاد: "تُجري محاولات حالية من جانب سيد عبدالحفيظ لإقناع بوجلبان من أجل تولي ملف الاسكاوتنج، خصوصا أن النادي يرى تميزه للغاية في ملف اكتشاف اللاعبين وسبق ورشح أليو ديانج لـ الأهلي قبل عدة سنوات".

وأختتم: "في حالة اعتذار بوجلبان وعدم تولي المسئولية، فأن الاتجاه سيكون لأن تكون جميع عناصر الاسكاوتنج مصريين، أحدهما بالطبع أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق".