تلقى النادي الأهلي ضربة جديدة، بعدما تعرض أحد لاعبيه المعارين لإصابة قوية، قد تحرمه من الغياب عن الملاعب لمدة طويلة.
ويراقب النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لاعبيه المعارين، وذلك لدراسة موقفهم سواء بالعودة مجددا للفريق أو تجديد إعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي.
اقرأ أيضًا | قراءة في أرقام محمد ساليو بانجورا.. هل يحل أزمة هجوم الأهلي؟
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
إصابة قوية للاعب الأهلي المعار
تعرض لاعب الوسط أحمد خالد "كباكا"، لاعب الأهلي المعار لصفوف نادي زد، لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.
ووفقًا لما كشفه الصحفي محمد أبو علي، فإن أحمد خالد كباكا لاعب الأهلي المعار إلى صفوف زد، تعرض لإصابة بقطع في العضلة الأمامية.
وأوضح أبو علي أن الفحوصات الطبية أثبتت حاجة اللاعب إلى فترة علاج وتأهيل طويلة، مشيرًا إلى أن مدة غيابه المتوقعة تتراوح ما بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر كاملة.
وتُعد الإصابة بمثابة انتكاسة للاعب، في ظل أنباء عودته للأهلي أو خوضه تجربة احترافية خارج مصر، أو تجديد إعارته لنادي زد.