طلب النادي المصري من النادي الأهلي تجديد استعارة الثنائي مصطفى العش وعمر الساعي لمدة موسم جديد، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدماه مع الفريق البورسعيدي خلال الموسم الماضي، حيث نال اللاعبان إشادة الجهاز الفني وإدارة النادي، التي تسعى لاستمرارهما ضمن صفوف الفريق.
وقال الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم، عبر قناته على موقع "يوتيوب" إن النادي المصري أرسل طلبًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل تجديد إعارة مصطفى العش وعمر الساعي، مشيرًا إلى أن إدارة الأهلي وافقت على طلب النادي البورسعيدي باستمرار الثنائي مع الفريق خلال الموسم المقبل.
اقرأ أيضًا.. الأهلي ينهي أزمة الإجازات المتكررة مع عموتة
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
وأضاف أبو علم أن الأهلي وضع شرطًا وحيدًا لإتمام الصفقة، يتمثل في أن ينهي النادي المصري كافة الأمور المالية مع اللاعبين، إلى جانب التوصل لاتفاق نهائي معهما بشأن جميع البنود الخاصة بعقديهما، قبل إتمام إجراءات تجديد الإعارة بشكل رسمي.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الأهلي ترتيب ملفاته استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بالتنسيق مع المدير الفني المغربي الجديد الحسين عموتة، الذي يعمل مع إدارة النادي على حسم قائمة اللاعبين الراحلين والعائدين من الإعارة، إلى جانب تحديد احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة، بما يضمن تجهيز الفريق بأفضل صورة للمنافسة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل.