تستعد إدارة الكرة بالنادي الأهلي، لاتخاذ قرار نهائي خلال الساعات القليلة القادمة، بشأن معسكر إعداد الفريق الأحمر للموسم الجديد، بعد الاستقرار على انطلاق التدريبات يوم 6 يوليو المقبل.
وأعلن النادي في وقت سابق من الشهر الحالي تعيين المدرب المغربي الحسين عموتة في منصب المدير الفني، خلفاً للدنماركي ييس توروب.
اقرأ أيضًا | عموتة يحدد موقفه من رحيل بن رمضان
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
تطورات جديدة بشأن معسكر إعداد الأهلي
ووفقا لموقع "winwin"، هناك تطورات جديدة دخل الأهلي، بشأن معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل، بعد الاستقرار على العودة لخوض التدريبات يوم 6 يوليو المقبل.
وأكد أن هناك اجتماعاً قبل منتصف الأسبوع المقبل، لحسم مكان وموعد معسكر الموسم الجديد.
وأوضح أن شركة الكرة جلبت عدة عروض بينها إسبانيا، وهي الأقرب حتى الآن بالنظر للمناقشات الدائرة حالياً".
وأشار أنه ليس هناك أزمة في استخراج التأشيرات بالنسبة للبعثة؛ لأن أغلب أعضاء الفريق يملكون التأشيرات الخاصة بدخول دول أوروبا، ولكن تبقى بعض اللمسات الأخيرة التي تخص موافقة الجهاز الفني.
وأكمل الموقع أن هناك ترقباً لحسم مباراة ودية، قد يتم الاتفاق عليها للأهلي أمام برشلونة الإسباني على كأس "خوان غامبر"، التي يخوضها الفريق الكتالوني سنوياً على ملعبه قبل انطلاق الموسم الجديد.
وأختتم أنه ليس هناك اتفاق رسمي حتى الآن، ولكن هناك اتصالات مكثفة وحال اكتمالها بصيغة تفاهم، فإن معسكر الفريق الأحمر سيكون في إسبانيا لا محالة، مشددًا أنه ليس هناك أي عروض لإقامة معسكر للأهلي في أفريقيا، ولكن هناك مجرد أحاديث عن تونس والمغرب.