أعرب أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، مؤكدًا أن إسعاد الجماهير المصرية كان الهدف الأهم للفريق.
وصعد منتخب مصر كوصيف للمجموعة السابعة خلف بلجيكا، ليلتقي الفراعنة مع أستراليا في الدور التالي يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".
اقرأ أيضًا.. 5 إصابات تضرب منتخب مصر قبل موقعة أستراليا في كأس العالم 2026
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس" عقب التعادل مع إيران: "الحمد لله رب العالمين، مش قادر أوصف شعوري بالتأهل، ومبروك للشعب المصري، والواحد مبسوط ليهم، والحمد لله قدرنا نفرح الشعب المصري ونخليه فخور بينا، وإحنا بنتعب عشانهم".
وعلق على الصعود كوصيف: "كنا متكلمين قبل المباراة إننا نلعب من أجل الفوز زي أي مباراة، لكن محدش عارف الخير فين".
واختتم لاعب منتخب مصر تصريحاته قائلًا: "هنحتفل النهاردة بالتأهل، ومن بكرة هنقفل الصفحة ونبدأ الاستعداد لمباراة أستراليا، لأن المرحلة الجاية محتاجة تركيز كبير".