دخلت مفاوضات النادي الأهلي مع الغيني محمد ساليو بانجورا، مهاجم مولودية الجزائر، مرحلة أكثر جدية خلال الساعات الأخيرة، في ظل تحركات الإدارة الحمراء لحسم صفقة هجومية جديدة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وبحسب موقع "اليوم السابع" أن مسؤولي الأهلي كثفوا اتصالاتهم مع إدارة مولودية الجزائر، من أجل التعرف على موقف النادي من بيع مهاجمه، إلى جانب الاستفسار عن المقابل المالي المطلوب لإتمام الصفقة، في ظل اقتناع الجهاز الفني بإمكانات اللاعب ورغبته في تدعيم الخط الأمامي بعنصر يمتلك السرعة والقوة والقدرة على إنهاء الهجمات.

اقرأ أيضًا.. ثنائي الأهلي في التشكيل المثالي للمجموعة السابعة بكأس العالم 2026

اسم بانجورا لم يظهر على طاولة الأهلي مؤخرًا فقط، إذ يحظى اللاعب بمتابعة منذ فترة، قبل أن تتزايد فرص ضمه خلال الأيام الماضية، خاصة بعدما نال إشادة كبيرة من ياسر رضوان، الذي انضم مؤخرًا إلى الجهاز الفني الجديد بقيادة الحسين عموتة.

وأكد رضوان لمسؤولي الأهلي أنه يعرف إمكانات المهاجم الغيني عن قرب، بعدما سبق له العمل داخل الجهاز الفني لمولودية الجزائر تحت قيادة المدرب التونسي خالد بن يحيى، مشددًا على أن اللاعب يمتلك مواصفات تتناسب مع أسلوب لعب الأهلي، وقادر على صناعة الفارق إذا حصل على الفرصة.

ورغم تمسك مولودية الجزائر باستمرار هدافه، فإن إدارة النادي الجزائري لا تمانع دراسة أي عرض مناسب، حال وصول عرض يلبي مطالبها المالية، وهو ما يجعل الأيام المقبلة حاسمة في مستقبل اللاعب، الذي أصبح ضمن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة هجوم الأهلي في الموسم الجديد.