يواصل مسؤولو النادي الأهلي، التحرك لحسم التعاقد مع علي محمود، لاعب فريق إنبي.
وتعمل إدارة الكرة في النادي الأهلي في الوقت الحالي، على حسم التعاقد مع أكثر من صفقة لتعزيز صفوف الفريق، من أجل العودة لحصد الألقاب في الموسم الجديد.
وشهدت الأيام الماضية، دخول الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب علي محمود وناديه إنبي، من أجل حسم أولى الصفقات الصيفية.
- حبس آدم وطني وكيل إمام عاشور
- قبل مباراة كأس العالم.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
- ثنائي الأهلي في التشكيل المثالي للمجموعة السابعة بكأس العالم 2026
- أفضل حراس كأس العالم 2026.. ترتيب عالمي لـ مصطفى شوبير بعد تألقه مع منتخب مصر
- ياسين منصور يحقق أول طلبات عموتة في الأهلي
- قرار حاسم من الأهلي بشأن مستقبل أفشة
اقرأ أيضًا | آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم علي علوان مهاجم منتخب الأردن
الأهلي يحسم التعاقد مع علي محمود لاعب إنبي
ووفقًا لموقع "القاهرة 24"، توصل الأهلي وإنبي إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال علي محمود إلى صفوف الفريق الأحمر بعقد يمتد لأربعة مواسم.
وأوضح، أن نادي إنبي سيحصل على 40 مليون جنيه مقابل إتمام الصفقة، تُسدد على أربع دفعات، يتضمنها 4 ملايين جنيه كامتيازات إضافية مرتبطة بعدد مشاركات اللاعب وأهدافه، إلى جانب البطولات التي سيحققها مع الأهلي.
وأضاف أن إدارة الأهلي رفضت منح إنبي نسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا، وهو الشرط الذي تمسك به النادي البترولي في بداية المفاوضات، قبل أن يتوصل الطرفان إلى صيغة اتفاق بديلة تتعلق ببنود إعادة البيع، دون تضمين نسبة من أي انتقال مستقبلي.
وأشار إلى أن إدارة الأهلي سارعت بحسم الصفقة بعد الحصول على موافقة المدير الفني الحسين عموتة، الذي وضع علي محمود ضمن أولوياته لتدعيم خط الوسط، باعتباره الخيار الأنسب لتعويض أي رحيل محتمل لإمام عاشور.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب الانتهاء من الإجراءات النهائية، تمهيدًا لانضمام علي محمود إلى معسكر الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.