نجح الأهلي في تعزيز مركز الظهير الأيمن، وذلك بعد تعاقده مع أحد اللاعبين مواليد 2005.
ويستعد الأهلي بقيادة عماد النحاس وجهازه الفني المؤقت، لإستئناف مباريات الدوري المصري، بعد انتهاء التوقف الدولي لشهر ديسمبر.
الأهلي يضم موهبة أسمنت أسيوط
أتم النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع إبراهيم محمد ظهير أيمن نادي أسمنت أسيوط خلال الساعات الماضية بشكل رسمي.
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
وتأتي تلك الخطوة، في ظل رغبة إدارة الأهلي تعزيز مركز الظهير الأيمن، بجانب تواجد مواهب كرة القدم المصرية، داخل صفوف القلعة الحمراء.
اقرأ أيضًا..هل يعود أمام الزمالك؟.. مدة غياب صادمة لـ أشرف داري بعد إصابته الجديدة
ويخوض الأهلي في الوقت الحالي، مرانًا جماعيًا تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني المؤقت للفريق، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.
ويواجه الأهلي منافسه إنبي، المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.