"عاوزه يكمل في الأهلي".. رسالة خاصة من أبو تريكة إلى إمام عاشور
حرص محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على توجيه نصيحة لـ إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر والفراعنة، قبل مواجهة نيوزيلندا.
وجاءت نصيحة أبو تريكة خلال ظهوره في الاستوديو التحليلي لقنوات "بي إن سبورتس"، قبل مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026
اقرأ أيضًا | عاجل.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
أبو تريكة يوجه رسالة لـ إمام عاشور
وقال تريكة : "في لاعيبة بتظلم نفسها ومبتعرفش ده إلا لما تبطل وتقول: يا ريتني ألتزمت"
وتابع: "اللعب في الكرة المصرية، وخاصة مع الأهلي أو الزمالك، يمثل تحديًا كبيرًا بسبب حجم الضغوط الجماهيرية والإعلامية".
وأوضح:" قدرة إمام عاشور على التعامل مع هذه الأجواء تعكس قوة شخصيته".
وأكد تريكة أن إمام عاشور، يمتلك كل العناصر التي تؤهله للتألق على أعلى مستوى، سواء من الناحية الفنية أو البدنية أو الذهنية، بجانب شخصيته التى تمنحه القدرة على تحمل المسؤولية وفرصة تحقيق لمزيد من النجاحات خلال السنوات المقبلة.
وخلال تصريحات أبو تريكة، أشار الإعلامي محمد سعدون الكواري إلى أن إمام عاشور يمتلك فرصة للعودة مجددًا إلى الاحتراف الأوروبي مستقبلًا، إلا أن أبو تريكة قاطعه: "لا.. أنا عاوزه يفضل في الأهلي"
اختتم نجم الأهلي السابق، حديثه بتوجيه رسالة دعم لإمام عاشور، قائلًا إنه يتمنى له التوفيق في مشواره الكروي.
اقرأ ايضا