أول تعليق من زيزو بعد فوز مصر على نيوزيلندا في كأس العالم

أول تعليق من زيزو بعد فوز مصر على نيوزيلندا في كأس العالم

نشر أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر، رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، عقب الفوز على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

وعبر زيزو عن فخره بالمساهمة في تحقيق الانتصار التاريخي، مؤكدًا أن ما تحقق لا يخص اللاعبين فقط، بل يمثل لحظة خاصة لكل الجماهير المصرية التي دعمت المنتخب وساندته خلال مشواره في البطولة.

اقرأ أيضًا.. مصطفى شوبير: هذا الفوز لن يكون الأخير في كأس العالم

وكتب أحمد سيد زيزو عبر ستوري إنستجرام: "من وأنا طفل بحلم باللحظة دي، النهارده الحلم بقى حقيقة.

فخور إني كنت جزء من فريق كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية، الانتصار ده مش لينا بس، ده لكل مصري آمن بينا وساندنا في كل لحظة، ولمديرنا وجهازه الفني اللي معانا في كل خطوة.

شكرًا للجماهير اللي كانت مصدر قوتنا، ولسه الحكاية مكملة، وبنطمح إنكم تكونوا فخورين بينا ونشرف بلادنا مصر، عاشت مصر".

اقرأ ايضا