شروط جديدة من إنبي.. تطورات مفاوضات الأهلي لحسم صفقة علي محمود

شروط جديدة من إنبي.. تطورات مفاوضات الأهلي لحسم صفقة علي محمود

تشهد مفاوضات النادي الأهلي لحسم إحدى صفقاته المستهدفة خلال فترة الانتقالات الحالية تطورات متسارعة، في ظل استمرار الاتصالات بين جميع الأطراف للوصول إلى صيغة اتفاق نهائية تضمن إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة، وسط تمسك اللاعب بخوض التجربة الجديدة مع النادي الأحمر.

ووفقًا لما ذكره موقع "WinWin" تقدم الأهلي بعرض مالي تبلغ قيمته 30 مليون جنيه للتعاقد مع لاعب إنبي علي محمود، على أن يتم سداد قيمة الصفقة على أقساط خلال فترة تمتد إلى 6 أشهر.

وأشار التقرير إلى أن إدارة إنبي أبدت موافقتها المبدئية على القيمة المالية المعروضة من جانب الأهلي، لكنها وضعت عددًا من الشروط الإضافية لإتمام الاتفاق بشكل رسمي.

وطلب النادي البترولي الحصول على قيمة الصفقة كاملة بعد شهر واحد فقط من توقيع العقود، إلى جانب الحصول على حوافز إضافية بقيمة مليوني جنيه في حال تتويج الأهلي بلقب الدوري، ومليوني جنيه أخرى حال الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى مليوني جنيه عند وصول اللاعب إلى 20 مشاركة خلال الموسم.

وأضاف التقرير أن إنبي اشترط الحصول على تلك المكافآت والحوافز مرتين وليس مرة واحدة، وهو الأمر الذي لا يحظى بموافقة الأهلي حتى الآن، في ظل وجود اختلاف في وجهات النظر بين الناديين بشأن بعض البنود المالية.

وتتواصل المفاوضات خلال الفترة الحالية عبر وكيل علي محمود، الذي يسعى إلى تقريب المواقف بين الطرفين والوصول إلى صيغة توافقية تسمح بإتمام الصفقة، خاصة في ظل رغبة اللاعب ومسؤولي الأهلي في حسم الانتقال خلال الميركاتو الجاري.

اقرأ ايضا