حدث بالفعل.. حقيقة اهتمام الحزم السعودي بضم محمد علي بن رمضان من الأهلي

حدث بالفعل.. حقيقة اهتمام الحزم السعودي بضم محمد علي بن رمضان من الأهلي

حسمت إدارة نادي الحزم السعودي موقفها من التقارير التي تحدثت عن اهتمامها بضم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل النادي أن ما تم تداوله بشأن وجود مفاوضات أو عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب لا يمت للحقيقة بصلة، مشيرًا إلى أن الحزم لم يفتح أي خطوط اتصال مع الأهلي بشأن الصفقة في الفترة الحالية، وفق موقع "بطولات".

اقرأ أيضا.. عرضان جديدان لرحيل بن رمضان من الأهلي

وأوضح المصدر أن اسم بن رمضان كان مطروحًا بالفعل على طاولة النادي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة الاتفاق النهائي، لتنتهي دون إتمام التعاقد.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي في ذلك الوقت عرضت انتقال أحمد عبد القادر إلى صفوف الحزم، لكن النادي السعودي لم يُبدِ اهتمامًا بإتمام الصفقة، نظرًا لامتلاكه خيارات أخرى في المركز نفسه.

وشدد المصدر على أن الحزم لا يضع لاعب الأهلي محمد علي بن رمضان ضمن أهدافه الحالية، خاصة مع اقتراب النادي من إنهاء التعاقد مع لاعب جديد يشغل المركز ذاته، مؤكدًا في الوقت نفسه أن خطط التدعيم الصيفية لا تتضمن استقطاب أي عناصر من الدوري المصري أو من الأهلي بشكل خاص.

اقرأ ايضا