تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي

تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي

شهد ملف محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، تطورًا جديدًا خلال الساعات الماضية، في ظل استمرار الجدل حول مستقبله مع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وسط وجود اتجاه داخل القلعة الحمراء لإعادة النظر في فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف أحمد حسن، نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، أن هناك مقترحًا داخل النادي الأهلي يقضي بالإبقاء على محمد شريف وعدم الموافقة على رحيله، وذلك بسبب المغالاة المالية من جانب ناديي إنبي والبنك الأهلي في مفاوضات انتقال أقطاي عبد الله وأسامة فيصل.

اقرأ أيضا.. كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

في المقابل، لا يزال محمد شريف يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه قبل حسم قراره النهائي، سواء بالاستمرار مع الأهلي أو خوض تجربة جديدة خلال الميركاتو الصيفي، خاصة في ظل ترقب موقف الجهاز الفني وخطة تدعيم خط الهجوم.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن شريف يشعر بصعوبة الحصول على فرصة مشاركة منتظمة في الموسم المقبل، مع تحركات الأهلي للتعاقد مع مهاجمين جدد، وهو ما دفعه إلى دراسة عدد من العروض المقدمة إليه لاختيار الوجهة الأنسب في المرحلة المقبلة.

اقرأ ايضا