أول رد من زيزو بعد مهلة الزمالك الجديدة

أول رد من زيزو بعد مهلة الزمالك الجديدة

لايزال النزاع قائم بين أحمد سيد زيزو لاعب النادي الأهلي  وناديه السابق الزمالك، بسبب قضية المستحقات المتأخرة.

وشهدت الأيام الماضية، حصول الزمالك على مهلة جديدة من اتحاد الكرة، لتقديم مستندات إضافية في القضية.

ويتواجد زيزو في الوقت الحالي، رفقة منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | اندلاع صراع في الدوري الإنجليزي للفوز بـ مصطفى شوبير 

تحرك زيزو بعد مهلة اتحاد الكرة لنادي الزمالك 

ووفقًا لموقع winwin، فإن مصدرًا مقربًا من اللاعب كشف أن اتحاد الكرة منح مهلة جديدة لتقديم مستندات إضافية في القضية الخاصة بمستحقات زيزو، إلا أن مسؤولي الزمالك لم يقدموا أي إيصالات تثبت حصول اللاعب على مستحقات مالية تخص عقده الأخير مع النادي.

وأوضح المصدر أن جميع الإيصالات التي قدمها الزمالك تتعلق بالعقد السابق للاعب، وليس العقد الأخير محل النزاع، والذي يطالب زيزو بالحصول على مستحقاته المالية بموجبه.

وأضاف المصدر أن المستشار أشرف عبد العزيز، المستشار القانوني للاعب، توجه إلى مقر اتحاد الكرة يوم الإثنين الأول من يونيو للاستفسار عن موعد إصدار القرار النهائي في الشكوى، التي يطالب خلالها زيزو بالحصول على مستحقات تقدر بنحو 82 مليون جنيه.

وأشار إلى أن مسؤولي اتحاد الكرة أبلغوا ممثل اللاعب بأن حسم القضية سيتم عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم، وذلك حفاظًا على تركيز اللاعب خلال مشوار الفراعنة في البطولة.

وأكد المصدر أن الفريق القانوني لزيزو فضّل تأجيل أي خطوات تصعيدية خلال فترة تواجد اللاعب مع المنتخب الوطني، من أجل توفير أجواء من الاستقرار والتركيز قبل المباريات الحاسمة في المونديال.

وأوضح المصدر أن ممثلي زيزو القانونيين أرسلوا ثلاث رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى اتحاد الكرة، طالبوا خلالها بإعلان نتيجة التحقيقات التي انتهت منذ نوفمبر الماضي، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد حتى الآن.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن المستشار القانوني للاعب منح اتحاد الكرة مهلة أخيرة تمتد أسبوعًا بعد نهاية مشوار منتخب مصر في كأس العالم، قبل التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، احتجاجًا على تأخر إعلان نتيجة التحقيقات والفصل في الشكوى المقدمة بشأن مستحقات اللاعب.

وكان أحمد سيد زيزو قد انتقل إلى صفوف الأهلي عقب نهاية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، إلا أن اللاعب لا يزال يطالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

اقرأ ايضا