الأهلي يعرض 3 محترفين للبيع بالاتفاق مع عموتة
حسم النادي الأهلي موقفه النهائي بشأن عدد من اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الاتفاق مع المدير الفني المغربي الجديد الحسين عموتة على إجراء تعديلات في قائمة المحترفين استعدادًا للموسم الجديد.
واستقر مسؤولو القلعة الحمراء، بالتنسيق مع المدرب المغربي، على عرض ثلاثة لاعبين أجانب للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة إعادة بناء الفريق.
اقرأ أيضًا | تطور جديد في أزمة زيزو مع الزمالك.. وتحرك من لجنة شؤون اللاعبين
وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، أن اللاعبين الثلاثة الذين استقر الأهلي على تسويقهم هم المغربيان أشرف داري ورضا سليم، بالإضافة إلى المهاجم السلوفيني نييتس جراديشار، مؤكدًا أن القرار جاء بعد مناقشات بين إدارة النادي والجهاز الفني الجديد بقيادة الحسين عموتة.
وأضاف الإتربي أن الحسين عموتة اتفق مع إدارة الأهلي على رحيل المدافع المغربي أشرف داري، موضحًا أن التاريخ الطبي للاعب لم يكن مطمئنًا بالنسبة للجهاز الفني بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه إلى الفريق، رغم أن اللاعب أصبح في حالة بدنية جيدة خلال الفترة الحالية، إلا أن تكرار إصاباته كان سببًا رئيسيًا في اتخاذ قرار بيعه خلال الميركاتو الصيفي.
وأشار الإتربي أيضًا إلى أن المهاجم السلوفيني نييتس جراديشار كان يرغب في التواجد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة الحسين عموتة، على أمل إثبات قدراته الفنية وإقناع المدير الفني باستمراره، إلا أن إدارة الأهلي والجهاز الفني استقرا على رحيله، من أجل إخلاء مكان في قائمة الأجانب للتعاقد مع محترف أجنبي جديد خلال الانتقالات الصيفية.
ويواصل الأهلي تحركاته بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يعمل على تدعيم أكثر من مركز وفقًا لرؤية الجهاز الفني الجديد، كما تدرس الإدارة عددًا من الأسماء الأجنبية والمحلية لتدعيم صفوف الفريق، بالتوازي مع حسم ملف اللاعبين الراحلين.
وفي سياق متصل، أنهى النادي الأهلي اتفاقه بشكل كامل على انتقال محمود حسن "تريزيجيه" إلى صفوف نادي الرياض السعودي، بعد التوصل إلى جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، ليبدأ اللاعب تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي، بينما يواصل الأهلي إعادة ترتيب قائمته استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.
اقرأ ايضا