يستمر حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في إثارة الجدل حول موقفه من مجلس إدارة النادي، في ظل غيابه المستمر عن أي مناسبة.
وأقيمت الجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي، بالأمس الجمعة، للتصويت على تعديلات لائحة النظام الأساسى للنادي، وذلك بعد تعديلات قانون الرياضة.
ووافقت الجمعية العمومية للنادي الأهلي، على تعديلات لائحة النظام الأساسي، حيث حضر ما يقرب من 9 آلاف عضوا.
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- الأهلي طرابلس يحسم الجدل بشأن مفاوضات علي محمود
حسام غالي يغيب عن عمومية الأهلى
وشهدت الجمعية العمومية، غياب حسام غالي للتصويت على لائحة تعديلات النظام الأساسي، على الرغم من حضور أعضاء مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
ويستمر غياب حسام غالي، عن النادي الأهلي، حيث لم يحضر أي اجتماع مجلس إدارة منذ 6 أو 7 أشهر.
اقرأ أيضا
أورس فيشر.. مدرب الأهلي المحتمل ليس غريبًا عن الكرة المصرية
نهاية مشوار حسام غالي مع الأهلي
ووفقا لموقع القاهرة 24، فإن غياب حسام غالي عن عمومية الأهلي، ينهي مشواره في القلعة الحمراء، خاصة مع اقتراب الانتخابات الجديدة.
وكان حسام غالي، قد انتقد محمود الخطيب، خلال ظهوره عبر بودكاست إيحي توكس، وهو ما يؤكد عدم نزوله الانتخابات المقبلة.