طلب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، غدا الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري.
أفشة يطلب الرحيل عن الأهلي
ووفقا لصحيفة الوطن، فإن محمد مجدي أفشة، طلب الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، بسبب استبعاده من المباريات بشكل مستمر.
- قناة عربية مجانية تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم
- كاف يصدم الأهلي بشأن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
- قرار جديد في الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
- رفض عرض ضخم.. قرار حاسم من علي محمود يقربه من الانتقال إلى الأهلي
- موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
- الأهلي طرابلس يحسم الجدل بشأن مفاوضات علي محمود
وأوضحت الصحيفة، أن أفشة يعيش فترة صعبة داخل الفريق تسببت في تراجع مستواه بقوة لعدم المشاركة منذ فترة ليست قليلة.
اقرأ أيضا
خاص| الأهلي يكشف 6 إصابات وموقفهم من كأس السوبر
أفشة يبحث عن ناد جديد
ويبحث أفشة عن نادِ ينتقل له في انتقالات يناير المقبل، لضمان المشاركة بشكل أساسي واستعادة مستواه السابق.
وأشار التقرير إلى، أن ييس توروب المدير الفني للأهلي، أكد أن هذه الفترة ستكون تقييم لكل اللاعبين قبل انتقالات يناير لتحديد مصير كل لاعب.
وشارك أفشة في 5 مباريات مع الأهلي في مختلف البطولات والمسابقات ولم يسجل أي يصنع.