أنهى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفاقه مع ناد قطري، للانضمام إليه، بنهاية الموسم الجاري.
ويستعد النادي الأهلي، لإجراء غربلة في صفوف الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك ضمن خطة الهيكلة على فريق الكرة.
اقرأ المزيد
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- قرار مفاجئ من بن شرقي بشأن مستقبله مع الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- مفاجأة في زيارة الخطيب لوزارة الإسكان.. تحرك جديد بشأن استاد الأهلي
الأهلي يرد على أنباء عرض الغرافة القطري لشراء بن شرقي
أشرف بن شرقي يتمم اتفاقه مع ناد قطري
ووفقا للتقارير الصحفية، فإن المغربي أشرف بن شرقي لاعب النادي الأهلي، أتم اتفاقه مع نادي الغرافة القطري، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوصحت التقرير، أن أشرق بن شرقي ينتظر موقف النادي الأهلي، من قرار رحيله، بعد الاتفاق مع نادي الغرافة القطري.
بن شرقي مرشح للرحيل عن الأهلي
ويرتبط أشرف بن شرقي، بالرحيل عن صفوف الأهلي. خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستواه الشديد هذا الموسم.
ويتبقى موسم آخر في عقد بن شرقي مع النادي الأهلي، حيث ينتهي في يونيو 2027.