مازال ملف تدعيم خط الدفاع داخل الأهلي يفرض نفسه بقوة على طاولة لجنة الكرة في النادي، في ظل سعي الإدارة لتعزيز الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.
وتسعى إدارة الأهلي، لإعادة بناء الفريق، بضم لاعبين مميزين للمنافسة بقوة على جميع ألقاب الموسم الجديد، بعد النتائج الكارثية في الموسم الجاري.
اقرأ أيضًا | تطورات إصابة زيزو وموقفه من مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري
- مفاجأة في شكوى زيزو ضد الزمالك .. قرار جديد من لجنة شؤون اللاعبين
- المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2026 رسميًا.. ثنائي عربي خارج البطولة
- موعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن استاد الأهلي الجديد
- زوجة أكرم توفيق تحسم موقفه من العودة إلى الأهلي
- طارق التايب يتغنى بلاعب الأهلي في كأس العالم: لست متفاجئًا بما يقدمه
- تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل صدام كأس العالم.. هل تتكرر بصمة حسام حسن؟
الأهلي يتحرك في ملف دعم الدفاع
وفي هذا الصدد، كشف موقع "winwin"، هناك اتجاهًا داخل الأهلي لاستعارة المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب نيس، خلال الموسم المقبل.
وأوضح أن الأهلي يسعى لاستغلال ابتعاد اللاعب عن الحسابات الفنية لفريقه في الفترة الأخيرة، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.
وأشار أن الأهلي يعلم تمسك اللاعب بالبقاء داخل أوروبا، لكن هناك رغبة بالضغط عليه على آمل التراجع في قراره.
وأختتم أنه من المنتظر أن يجري سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، اتصالات هاتفيا باللاعب، لاستطلاع رأيه قبل بدأ التفاوض لاستعارته من نيس الفرنسي لمدة عام.
وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لملاقاة منافسه إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة حسم الدروي المصري.
ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً.