أبلغ نادي برشلونة، مسؤولو النادي الأهلي، بموعد حسم المباراة الودية المنتظرة في كأس خوان جامبر، خلال فترة التحضير للموسم الجديد.
ويضع نادي برشلونة، الأهلي ضمن الأندية المحتمل مواجهتها في كأس خوان جامبر، بجوار يوفنتوس وإنتر الإيطاليين، وبعض الأندية الأخرى.
ويقام كأس خوان جامبر، في مدينة برشلونة، خلال فترة الإعداد من كل موسم، حيث يتم اختيار فريق لمواجهة البلوجرانا.
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
اقرأ أيضا.. الأهلي يقترب من حسم مكان معسكر الموسم الجديد.. وترقب لمواجهة برشلونة
موعد رد برشلونة على الأهلي
وكشف الصحفي عبد الحكيم أبو علم، عن موعد رد برشلونة على النادي الأهلي، حول إقامة المباراة الودية من عدمها.
وقال عبد الحكيم أبو علم في فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب: "برشلونة سيرد على الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، لمعرفة إقامة المباراة الودية أم لا".
وأضاف: "في حال إذا قرر برشلونة مواجهة الأهلي، سيكون معسكر الأحمر في إسبانيا بداية من يوم 20 يوليو المقبل".
وتابع: "في حال عدم إقامة المباراة، فإن الأهلي لديه عروض أخرى لإقامة معسكره الخارجي، مثل المغرب، وتركيا وإيطاليا، وهولندا".
بداية فترة إعداد الأهلي
والجدير بالذكر أن الأهلي سوف يبدا فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 6 يوليو المقبل.