تستمر التكهنات حول مستقبل محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل ارتباطه بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتلقى محمد علي بن رمضان، العديد من العروض الخليجية، بعدما فتح باب الرحيل عن النادي الأهلي.
اقرأ أيضا.. عموتة يحدد موقفه من رحيل بن رمضان
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- قبل مباراة كأس العالم.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
تطورات رحيل بن رمضان من الأهلي
وكشفت صحيفة اليوم السابع، عن تطورات رحيل محمد علي بن رمضان عن الأهلي، ومصير المفاوضات مع الأندية.
وأفادت الصحيفة، أن إدارة الأهلي تلقت تأكيدات من وكيل بن رمضان، أكد خلالها أن اللاعب مطلوب من أندية كثيرة فى الخليج، لكن العرض الأكثر جدية كان من الشمال القطري مع رغبة أخرى من نادي الحزم السعودي بالحصول على خدمات اللاعب التونسي.
وتنتظر إدارة الأهلي وصول عرض رسمي من الخارج، سواء من نادي الشمال القطري أو أي ناد آخر، لضم محمد علي بن رمضان.
الأهلي يتراجع عن قراره بشأن مصير بن رمضان
زتراجع الأهلي، عن قراره السابق بعدم رحيل بن رمضان وقرر إعادة حساباته في هذا الملف وظهر اتجاه قوي داخل النادي يُرحب برحيل اللاعب التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بعد أيام قليلة.
وكان الحسين عموتة المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، قد منح الضوء الأخضر لرحيل بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية.