بـ40 مليون جنيه.. لاعب إنبي على أعتاب الأهلي

بـ40 مليون جنيه.. لاعب إنبي على أعتاب الأهلي

بات النادي الأهلي على أعتاب إبرام صفقة جديدة ضمن خطته لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم المقبل، في إطار التحركات المستمرة للإدارة لتوفير العناصر التي يحتاجها الجهاز الفني.

وكشفت مصادر مطلعة أن المفاوضات بين الأهلي ونادي إنبي شهدت تقدمًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح انتقال اللاعب علي محمود إلى القلعة الحمراء قريبًا من الاكتمال، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 40 مليون جنيه، وفق موقع "بطولات".

اقرأ أيضًا | قراءة في أرقام محمد ساليو بانجورا.. هل يحل أزمة هجوم الأهلي؟

وأضافت المصادر أن مسؤولي الناديين يعملون حاليًا على إنهاء البنود النهائية للاتفاق، على أن تُعقد جلسة حاسمة خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة وإتمام إجراءات انتقال اللاعب رسميًا.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة من التحركات التي يجريها الأهلي لتجهيز الفريق للمنافسات المقبلة، خاصة بعد الاستقرار على التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة لقيادة الفريق فنيًا، خلفًا للمدرب ييس توروب الذي رحل مؤخرًا عن منصبه.

اقرأ ايضا