قرار حاسم من الأهلي بشأن مستقبل أفشة
حسم النادي الأهلي، موقفه بشأن مستقبل محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، في الموسم الجديد.
وعاد أفشة من إعارته مع نادي الاتحاد السكندري، بعدما قضى النصف الثاني من الموسم معارا.
اقرأ أيضا.. عرض ليبي ضخم يهدد بقاء أفشة في الأهلي
الأهلي منفتحا على بيع أفشة
وبحسب موقع كورة بلس، فإن الأهلي بات منفتحا على مناقشة أي عرض يأتي لـ أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأوضح التقرير، أن هناك صعوبة في استمرار أفشة مع الأهلي في الموسم المقبل.
ويمتلك النادي الأهلي، إمام عاشور، ومحمد علي بن رمضان. في مركز صانع الألعاب، لكن هناك غموض حول مستقبلهما مع النادي في الموسم الجديد.
موعد نهاية عقد أفشة مع الأهلي
وينتهي عقد أفشة مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم المقبل 2027.
اقرأ ايضا