كشف الإعلامي أحمد شوبير عن خريطة الأجانب في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعد تداول العديد من الأنباء التي تخص اللاعبين المحترفين في الفريق بالفترة الأخيرة.
وقال شوبير في برنامجه على قناة "النهار" إن النادي الاهلي استقر على استمرار ثلاثي الفريق يوسف بلعمري ومحمد علي بن رمضان وأشرف بن شرقي.
اقرأ أيضًا | نتيجة أشعة إمام عاشور
- إصابة لاعب الأهلي وغيابه قد يصل 3 شهور
- منتخب مصر يعلن موقفه من دعم المثليين في مباراة إيران
- هل يشارك الأهلي بدل الزمالك في دوري أبطال إفريقيا؟.. خبير لوائح يحسم الجدل
- تغير موقف الأهلي بشأن محمد شريف بسبب إنبي
- بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
- "أي حد ملوش تلاتة لازمة".. زوجة زيزو تهاجم منتقدي نجم الأهلي ومصر برسالة نارية
وأوضح أن المسؤولين في النادي الأهلي يعرفون إمكانيات بن رمضان حتى وإن لم يظهر بالمستوى المأمول، كما أن بلعمري ظهر بشكل جيد وقد عطلته الإصابات.
وتابع شوبير أن أشرف بن شرقي بعد ما قدمه من مستويات رائعة في المباراتين الماضيتين خاصة أمام الزمالك أصبح لا غنى عنه حتى لو جاءته عروض.
وواصل: "أما بالنسبة لجراديشار ورضا سليم فسيتم تسويقهما مع الموسم الجديد، والاستفادة من المقابل الماضي لضم صفقات قوية".
واختتم شوبير أن مصير الأنجولي كامويش أصبح معروفا تماما حيث سيعود إلى ناديه بعد انتهاء فترة إعارته، فيما سيذهب المالي أليو ديانج للاحتراف في فالينسيا الإسباني.